التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة اليوم

التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي

تنطلق مساء اليوم الأحد مبارة كرة القدم بين فريقي الأهلي والمقاصة وذلك في أول مبارايات مارثون الدوري الممتاز لكرة القدم للمارد الأحمر والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة .

وتستعرض «بوابة اخبار اليوم» التشكيل المتوقع للأهلي امام مصر المقاصة في المباراة التي تقام  في الجولة الأولى من الدوري الممتاز حيث الأهلي يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به في أخر 5 مواسم، حيث يبدأ بمواجهة مصر المقاصة في الجولة الأولى ويسعى لتحقيق الفوز.

المارد الأحمر في الفترة الأخيرة توج بثلاثية تاريخية الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا، ويسعى لمواصلة النجاحات والفوز بالبطولات المحلية والإفريقية.

المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيماني حرص خلال الأيام الماضية على تجهيز لاعبيه لافتتاح الدوري، حيث عمد على إزالة حالة الإرهاق التي لازمتهم مؤخرا بسبب ضغط المباريات.

موسيماني حاول إيجاد حل كبير للغيابات التي ضربت صفوف الفريق، بسبب الإصابات، حيث يغيب عن اللقاء العديد من اللاعبين الأساسيين.

ويأتي على رأس الغائبين عن المباراة جونيور أجايي وحسين الشحات ومروان محسن، وذلك بسبب الإصابات التي ضربت كل لاعب في الأيام الأخيرة.

كما يغيب أيضا وليد سليمان الذي تعافى من فيروس كورونا في الأيام الأخيرة، بجانب الثنائي أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام.

المارد الأحمر من المتوقع أن يلعب بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمام رباعي الدفاع علي معلول ظهير أيسر ومحمد هاني ظهير أيمن، وقلبي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف.

أما في خط الوسط، من المتوقع أن يلعب موسيماني بثنائي الإرتكاز عمرو السولية والمالي أليو ديانج، على أن يلعب أمامهم محمد مجدي أفشة صانع الألعاب.

وفي الخط الهجومي ينوي المدرب الجنوب إفريقي الدفع بالجناجين طاهر محمد طاهر والأنجولي جيرالدو دا كوستا، على أن يلعب في مركز المهاجم الصريح صلاح محسن.

اقرا ايضا 

«الأهلي» يخشى غدر «المقاصة».. و«موسيماني» يحذر من فرحة «الثلاثية»

ميلان وإنتر ويوفنتوس فى مواجهات لفض الاشتباك بـ«صدارة الكالتشيو»

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة